تعديل

سعودي يقود سيارته على عجلتين ويغيّر إطاراتها أثناء السير



: سعودي يقود سيارته على عجلتين ويغيّر إطاراتها أثناء السير!


11449557-large
جود نيوز فور ميمنذ 29 يوم
تعودنا ان نري مشاهد مبهره لقياده السيارات واداء حركات تحبس الانفاس من الاثاره في افلام الاكشن بالسينما العالميه. ونعلم جيداً ان من يقومون بهذه المشاهد ليسوا ابطال هذه الافلام بل محترفون في قياده السيارات، واداء الحركات الاستعراضيه الخطره بها، كما يتدخل المخرجون والفنيون بالطبع لاداء بعض الخدع السينمائيه حتي يقنعونا كمشاهدين بان ما نراه اقرب الي الحقيقه.
كل هذا اصبح بالنسبه لنا معتاداً، بل ولا يثير الدهشه لسببين: ان هذا يحدث علي شاشه السينما فقط، وان من يقومون به من المحترفين اجانب يمتلكون في دولهم كافه الامكانات الماديه والمهاريه التي تؤهلهم للوصول لهذا المستوي من الاحتراف.
اما ان يحدث اكثر مما نراه علي شاشه السينما في الواقع، وان يقوم به مواطن عربي، فهذا بالفعل ما دعاني للانبهار، بل والتحديق بعدم تصديق في شاشه الكمبيوتر اثناء مشاهدتي للفيديو المرفق اسفل هذا المقال.
ففي هذا الفيديو يظهر شاب سعودي ملثم يلقب نفسه بـ "الاستاذ"، والذي يخبرنا في بدايه الفيديو برساله مكتوبه بخط يد رائع انه من هواه رياضه الرفع، ثم يبدا في استعراض مهاراته النادره من خلال قياده سيارته الهيونداي البيضاء بسرعه علي طريق سريع ثم يرفعها فجاه لتسير علي جانب واحد باستخدام عجلتين فقط!
ويزداد الانبهار والاثاره عندما يغادر الشاب عجله القياده فجاه ليتسلمها مساعده الجالس بجواره علي المقعد الامامي ويحافظ علي توازنها وهي تسير علي جانبها كما هي، ثم يظهر الشاب الملثم بشكل متوالٍ من نوافذ السياره لتغيير عجلاتها بمنتهي السرعه والمهاره وهي تسير بهذا الوضع الخطر!
وفي النهايه يعود الشاب لاستلام عجله القياده، ثم يتمادي فيقودها بنفس المهاره والتوازن اثناء الاطلال براسه خارجاً من النافذه، ونصف جسده منتصب خارج السياره!
ومع ختام الفيديو، يواصل الشاب كتايه رسالته للمشاهدين، ويشكرهم علي حسن المتابعه، كما يطالب بتخصيص اماكن لهواه ممارسه هذه الرياضه الخطره.
سعودي يقود سيارته على عجلتين ويغيّر إطاراتها أثناء السير سعودي يقود سيارته على عجلتين ويغيّر إطاراتها أثناء السير بواسطة Unknown في 10:58 ص تقييم: 5

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.